غرفة تجارة وصناعة وزراعة جنوب الخليل


17-12-2023/الأحد،افتتحت غرفة تجارة وصناعة جنوب الخليل المركز التركي الفلسطيني في مدينة الظاهرية جنوب الخليل.
ومثّل الغرفة في حفل الافتتاح أعضاء مجلس الإدارة: السيد أيوب الحوامدة وخليل أبو زهره وخالد أبو علان وفكري القيسية وشادي دودين ومديرها ماجد أبو شرخ وموظفيها وعضوات الهيئة العامة.
وجرت مراسم الافتتاح بحضور مدير وكالة التعاون والتنسيق التركية (تيكا) السّيد أورهان إيدن، والمهندس داوود قطينة.
واستفتحت عريفة الحفل مديرة المشروع إسراء قيسية الحديث عن أهل غزة وحرب الإبادة بحقها من قبل قوى الظلم المهيمنة، تلاها السلام الوطني للجمهورية التركية والسلام الوطني الفلسطيني.
ورحّب عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية السّيد أيوب الحوامدة بالضيوف، شاكراً وكالة التعاون والتنسيق التركية ومركز يونس إمره على جهودهم الحثيثة في دعم وتمكين عضوات الهيئة العامة في شتى المجالات في منطقة جنوب الخليل، مؤكّداً عمق العلاقات التجارية الاقتصادية بين الغرفة التجارية والغرف التركية.
بدوره، أكّد السيد أورهان إيدن أن هذا المركز التركي الفلسطيني مخصص لعضوات وأعضاء غرفة جنوب الخليل لتعليم الطهي التركي واللغة التركية، من خلال زيارات تبادلية بين المراكز الأكاديمية  والمدربين الأتراك من خلال هذا المركز الذي أُنشئ والذي تم افتتاحه اليوم بالتعاون مع مركز يونس إمرة الثقافي.
وفي الختام، تم تسليم مشاريع عدة للعضوات، كما تم تقديم درعٍ  تقديري لوكالة التعاون والتنسيق التركية باسم غرفة تجارة وصناعة جنوب الخليل.